Very siCk


مثل كـل مرة من تستوي فترة الإمتحانات أنا أمرض
و هالمرة بعد نفس الشي .... إذا تحيدون الكورس اللي طاف كتبت نفس الشي
يا أنا النحسة يا فترة الامتحانات نحسة بالنسبة لي .... و لين الحين الدراسات شغالة
عشان يتوصلون لنتيجة حتمية ...
لو حد شافني البارحة بيقول شكلها هالبنية تحب الحمام كلما كنت اكل شي اطلعه
و أشرب ماي ارجعه ... لدرجة النيرس اليوم عطتني حبة عشان ما ارجع بس كنت أخاف أشرب ماي
عن ارجعه بعد ... ياستني حمى فظيعة فيها شتى أنواع التكسير حسيت عمري في فيلم ياباني و ضاربيني
ضرب لين قلت بس بسبتها كنت خايفة اني بزفت فالامتحان بس ربكم كريم وقت الامتحان صحصحت
و راح الويع عني لين وقت العشا و درجة حرارتي الحين يمكن 39 او اكثر يعني الجو بارد لو مفكرين تتدفون
بس قعدوا حذالي ....
اكيد تفكرووون شقايل انتي حرارتج مرتفعة و يالسة تكتتبين لنا كل هذا
برد عليكم خذيت لي بندول و رقدت و توني خذيت لي شاور عالسريع و الحمدلله
رب العالمين ..
زين عيل بخليكم احس اني برجع ^_*

0 التعليقات:



إرسال تعليق